زيادة جديدة في أجور العاملين بالقطاع الخاص في مصر.. 8500 جنيه حدًا أدنى من يناير 2027 ...مصر

اخبار عربية بواسطة : (خليجيون) -
أقر المجلس القومي للأجور، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، رفع الحد الأدنى للأجور للعاملين بالقطاع الخاص إلى 8500 جنيه شهريًا، بدلًا من 7000 جنيه حاليًا، على أن يبدأ تطبيق القرار اعتبارًا من الأول من يناير 2027. جاء ذلك خلال اجتماع المجلس القومي للأجور، الذي ناقش تطورات سوق العمل ومؤشرات أداء القطاع الخاص، في.

مشاهدة زيادة جديدة في أجور العاملين بالقطاع الخاص في مصر 8500 جنيه حد ا أدنى من

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ زيادة جديدة في أجور العاملين بالقطاع الخاص في مصر 8500 جنيه حد ا أدنى من يناير 2027 قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على خليجيون ( مصر ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، زيادة جديدة في أجور العاملين بالقطاع الخاص في مصر.. 8500 جنيه حدًا أدنى من يناير 2027.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار عربية
جديد الاخبار