غرامات على الاتحاد والهلال بقيمة 205 ألف ريال وتحذير بتشديد العقوبات
لجنة الانضباط توقع عقوبة مغلطة على الزعيم تحديدًا
أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم عقوبتين ضد ناديي الاتحاد والهلال، إثر ما بدر من جماهيرهما خلال المباريات الأخيرة.
أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم عقوبتين ضد ناديي الاتحاد والهلال، إثر ما بدر من جماهيرهما خلال المباريات الأخيرة.
وقررت اللجنة تغريم الاتحاد 80 ألف ريال سعودي، بعدما قامت الجماهير بإلقاء ست قوارير من المياه قبل نهاية الشوط الأول، تجاه لاعبي العالمي، مع توجيه تحذير له حال تكرر الأمر، سيتم تشديد العقوبة.
المواجهة كانت قد انتهت بفوز النمور برباعية مقابل هدفين، ليتأهلوا إلى  نهائي كأس الملك، لكنهم خسروا اللقب بالهزيمة أمام التعاون.
أما الهلال فتم تغريمه 125 ألف ريال، إثر قيام جماهيره بإلقاء 20 أداء أثناء مواجهة التعاون وبعدها، على ملعب جامعة الملك سعود.
مشاهدة غرامات على الاتحاد والهلال بقيمة 205 ألف ريال وتحذير بتشديد العقوبات
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ غرامات على الاتحاد والهلال بقيمة 205 ألف ريال وتحذير بتشديد العقوبات قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على جول . كوم ( الشرق الأوسط ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، غرامات على الاتحاد والهلال بقيمة 205 ألف ريال وتحذير بتشديد العقوبات.
في الموقع ايضا :