رئيس الزمالك يسعى لإنهاء أزمته من اللجنة الأولمبية ..رياضة

رياضة بواسطة : (جول . كوم) -

رئيس الزمالك يسعى لإنهاء أزمته من اللجنة الأولمبية

هل ينهي رئيس الزمالك أزمته مع اللجنة الأولمبية؟

عقد رئيس نادي الزمالك، جلسة مع هشام نصر، رئيس اتحاد كرة اليد، وعضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية، في مقر القلعة البيضاء، خلال الساعات الماضية، لبحث أزمة الجمعية العمومية التي أقيمت في أغسطس 2018.

وكان مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصري، قد رفضت اعتمادها بسبب مخالفة شروط الإعلان وإقامتها، وهو الأمر الذي تسبب في أزمة مع رئيس نادي الزمالك.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن الجلسة شهدت تراجعًا في موقف رئيس الزمالك، بعد الخلاف الحاد مع مجلس إدارة اللجنة الأولمبية، والهجوم بشكل مستمر على مجلس إدارته.اتحاد الكرة يقرر تعيين حكام مصريين لمباراة الزمالك والداخلية القادمة بناءً على طلب الزمالك .

مشاهدة رئيس الزمالك يسعى لإنهاء أزمته من اللجنة الأولمبية

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ رئيس الزمالك يسعى لإنهاء أزمته من اللجنة الأولمبية قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على جول . كوم ( الشرق الأوسط ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، رئيس الزمالك يسعى لإنهاء أزمته من اللجنة الأولمبية.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة رياضة
جديد الاخبار