رئيس الزمالك: اتحاد الكرة وافق على تأجيل مباراة الإنتاج الحربي باستثناء شخص واحد ..رياضة

رياضة بواسطة : (جول . كوم) -

رئيس الزمالك: اتحاد الكرة وافق على تأجيل مباراة الإنتاج الحربي باستثناء شخص واحد

رئيس الزمالك يعلن عن تأجيل مباراة فريقه أمام الإنتاج الحربي بسبب الكونفدرالية

كشف رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن موافقة اتحاد الكرة المصري، على تأجيل مباراة فريقه أمام الإنتاج الحربي، بسبب ارتباط الفارس الأبيض بنهائي الكونفدرالية.

وكان من المقرر أن يلعب الزمالك أمام الإنتاج الحربي يوم 15 مايو، قبل أربع أيام من ذهاب نهائي بطولة الكونفدرالية أمام نهضة بركان المغربي.

وقال رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء في تصريحات تلفزيونية: "أشكر اتحاد الكرة على تأجيل مباراة الإنتاج الحربي، الكل وافق على التأجيل ماعدا شخص واحد".

وأوضح: "أحمد شوبير هو من اعترض على تأجيل المباراة، ومازال معترضاً حتى الآن".

مشاهدة رئيس الزمالك اتحاد الكرة وافق على تأجيل مباراة الإنتاج الحربي باستثناء شخص واحد

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ رئيس الزمالك اتحاد الكرة وافق على تأجيل مباراة الإنتاج الحربي باستثناء شخص واحد قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على جول . كوم ( الشرق الأوسط ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، رئيس الزمالك: اتحاد الكرة وافق على تأجيل مباراة الإنتاج الحربي باستثناء شخص واحد.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة رياضة
جديد الاخبار