لاعب النصر: الخسارة أمام شباب الأهلي غير مستحقة كنا الأفضل رغم النقص
لاعب النصر يعتقد أن فريقه كان الأجدر بالفوز في مباراة شباب الأهلي دبي
شدد جاسم يعقوب لاعب النصر، أن فريقه لم يستحق الهزيمة من شباب الأهلي دبي، بالرغم من النقص العددي في اللقاء.
وخسر النصر مساء أمس، من شباب الأهلي بثلاثة أهداف لهدف في افتتاح مباريات الجولة الـ 24 من بطولة الدوري الإماراتي، وحصل لاعبان من العميد على بطاقات حمراء في المباراة.
وقال يعقوب في تصريحات تلفزيونية عقبت اللقاء: "التوفيق لم يكن بجانبنا في مواجهة شباب الأهلي، رغم النقص العددي كنا الأفضل في اللقاء وأهدرنا ركلة جزاء".
وواصل: "لاعبو شباب الأهلي دبي، نجحوا في استغلال الفرص التي سنحت لهم، وتمكنوا من تحقيق نقاط المباراة الثلاث".
مشاهدة لاعب النصر الخسارة أمام شباب الأهلي غير مستحقة كنا الأفضل رغم النقص
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ لاعب النصر الخسارة أمام شباب الأهلي غير مستحقة كنا الأفضل رغم النقص قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على جول . كوم ( الشرق الأوسط ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، لاعب النصر: الخسارة أمام شباب الأهلي غير مستحقة كنا الأفضل رغم النقص.
في الموقع ايضا :