دي ماريا: كان من المهم أن نمنح جماهيرنا الفوز ..رياضة

رياضة بواسطة : (جول . كوم) -

دي ماريا: كان من المهم أن نمنح جماهيرنا الفوز

لاعب باريس سان جيرمان أنخيل دي ماريا سعيد بالفوز المعنوي على أنجيه

أعرب أنخيل دي ماريا لاعب فريق باريس سان جيرمان عن سعادته بالفوز على أنجيه بهدفين مقابل هدف، وذلك في المباراة التي أقيمت في الأسبوع السادس والثلاثين من الدوري الفرنسي.

وكان دي ماريا قد أحرز الهدف الثاني في المباراة، ومنح الفوز لفريقه المتوج بلقب الدوري الفرنسي قبل نهايته بأسابيع.

وقال دي ماريا في تصريحاته لقناة "كانا بلس" بعد المباراة: "لقد كانت مباراة صعبة، لم نلعب بشكل جيد في الأسابيع الأخيرة، ولم نسعد جماهيرنا، لذلك كان من المهم أن نحقق الفوز الذي لم يكن سهلًا، علينا أن ننهي الموسم بنتائج جيدة، ظهرنا بشكل جيد من الناحية الذهنية اليوم، وهذا ما يتوجب علينا في المباريات المقبلة، أن نحفز أنفسنا رغم التتويج أمر ليس سهلًا، ولكن علينا منح الجماهير السعادة".

مشاهدة دي ماريا كان من المهم أن نمنح جماهيرنا الفوز

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ دي ماريا كان من المهم أن نمنح جماهيرنا الفوز قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على جول . كوم ( الشرق الأوسط ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، دي ماريا: كان من المهم أن نمنح جماهيرنا الفوز.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة رياضة
جديد الاخبار