لؤي ناظر: الإدارة نجحت في مهمتها والاتحاد يستحق ختام قوي
العميد باقٍ في دوري المحترفين بقيادة سييرا
أشاد لؤي ناظر؛ رئيس نادي اتحاد جدة السعودي، بما قدمه فريقه أمام الفتح، مؤكدًا تأدية مجلس الإدارة مهمته بنجاح.
العميد ضمن البقاء رسميًا في الدوري السعودي للمحترفين بعدما حقق الفوز بسداسية مقابل هدفين أمام الفتح، ضمن الجولة قبل الأخيرة.
وكتب ناظر، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "الحمد لله رب العالمين، المهمة التي أسندت لهذه الإدارة تمت بتوفيق من الله ثم دعم الجمهور العظيم، شكرًا لجماهير العميد، شكرًا للاعبين الأبطال شكرًا لمجلس الإدارة والفريق الفني والطبي ومنسوبي النادي، شكرًا للجنة الاستثمار، شكرًا لكل عاشق وداعم".
وأضاف: "بعد شكرهم والثناء على المستوى الذي قدموه، رسالتي للاعبين كانت واضحة جدًا.. لدينا مباراتين مهمتين لا بد أن نستعد لهما بجدية ولن نتوقف هنا ونتخاذل، الاتحاد يستحق أن ينهي الموسم بقوة بإذن الله".
مشاهدة لؤي ناظر الإدارة نجحت في مهمتها والاتحاد يستحق ختام قوي
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ لؤي ناظر الإدارة نجحت في مهمتها والاتحاد يستحق ختام قوي قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على جول . كوم ( الشرق الأوسط ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، لؤي ناظر: الإدارة نجحت في مهمتها والاتحاد يستحق ختام قوي.
في الموقع ايضا :