رئيس سموحة: الأهلي يُهزم بخماسية في أفريقيا وينتفض أمامنا لأنه يكسب بالحكام ..رياضة

رياضة بواسطة : (جول . كوم) -

رئيس سموحة: الأهلي يُهزم بخماسية في أفريقيا وينتفض أمامنا لأنه يكسب بالحكام

فرج عامر يفتح النار على الأهلي والحكام المصريين

أبدى محمد فرج عامر؛ رئيس نادي سموحة السكندري، استيائه الشديد من أمين عمر؛ الحكم الذي أدار مواجهة فريقه أمام الأهلي، مؤكدًا أنه كان سيستمر في اللعب حتى يفوز الأحمر بالمباراة.

المارد الأحمر خطف بالأمس الفوز أمام الفريق السكندري بهدف نظيف في الدقيقة 8+90، على استاد بتروسبورت، ضمن الجولة الـ32 من الدوري الممتاز.

وشهدت المباراة اعتراضات واسعة من حسام حسن؛ المدير الفني لسموحة، وجهازه المعاون عقب الهدف، مؤكدين أن الحكم احتسب 7 دقائق وقت بدل ضائع فقط، والهدف جاء بعدها.

فرج عامر قال، خلال تصريحاته لبرنامج "الماتش": "مصر لا يوجد بها كرة، على الأهلي ألا ينتفض في الدوري المصري بحكام محليين، عليه أن ينتفض في أفريقيا، التي يُهزم بها 5-0، لأنه يكسب بالحكام".

مشاهدة رئيس سموحة الأهلي ي هزم بخماسية في أفريقيا وينتفض أمامنا لأنه يكسب بالحكام

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ رئيس سموحة الأهلي ي هزم بخماسية في أفريقيا وينتفض أمامنا لأنه يكسب بالحكام قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على جول . كوم ( الشرق الأوسط ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، رئيس سموحة: الأهلي يُهزم بخماسية في أفريقيا وينتفض أمامنا لأنه يكسب بالحكام.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة رياضة
جديد الاخبار