كانسيلو: أحترم وأقدر أليجري، وأريد البقاء في يوفنتوس ..رياضة

رياضة بواسطة : (جول . كوم) -

 كانسيلو: أحترم وأقدر أليجري، وأريد البقاء في يوفنتوس

اللاعب يتحدث بعد جدل إنستجرام

أعرب جواو كانسيلو لاعب يوفنتوس عن رغبته البقاء في صفوف الفريق للمواسم القادمة، كما أكد على احترامه وتقديره لمدربه ماسيميليانو أليجري.

وكان اللاعب قد أثار جدلًا واسعًا حين وضع إشارة "إعجاب" على تعليق في إنستجرام يطالب إدارة اليوفنتوس بإقالة أليجري بعد فشله في دوري أبطال أوروبا، لكن كانسيلو نفى ذلك تمامًا مؤكدًا أنه لم يفعل هذا.

وأضاف في حواره مع دازن "صدقًا، لم أعلم بهذا الأمر سوى اليوم، لكن المؤكد أنه لم يكن أنا من فعل هذا، إذ لا يبدو منطقيًا أبدًا أن أقوم بمثل هذا التصرف".

"أليجري أحد أفضل المدربين في العالم، وقد تحدثت دومًا جيدًا عن مميزاته. هو مدرب فاز بالكثير سواء في يوفنتوس أو ميلان، لا يوجد أي سبب يدعوني لكتابة أي شيء سلبي عنه. كل هذا أخبار كاذبة من أشخاص يُحاولون إفساد علاقتي بالمدرب، وهو شيء لا جدوى منه أبدًا".

مشاهدة كانسيلو أحترم وأقدر أليجري وأريد البقاء في يوفنتوس

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ كانسيلو أحترم وأقدر أليجري وأريد البقاء في يوفنتوس قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على جول . كوم ( الشرق الأوسط ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، كانسيلو: أحترم وأقدر أليجري، وأريد البقاء في يوفنتوس.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة رياضة
جديد الاخبار