المهاجم الكولومبي قد يعود إلى سان باولو
نابولي يتوصل لاتفاق مع زاباتا، وقد دخل في مفاوضات مع ناديه أتالانتا.
المهاجم الكولومبي كان قد قضى 5 مواسم في ملعب سان باولو لكنه لم ينجح في فرض نفسه أبدًا على الفريق مكتفيًا بلعب 54 مباراة وإحراز 14 هدفًا.
وقد انتقل إلى أودينيزي وسامبدوريا، لكن تجربته الناجحة جدًا كانت مع أتالانتا الذي قاده لاحتلال المركز الثالث والتأهل لدوري أبطال أوروبا للموسم القادم بإحرازه 23 هدفًا في السيري آ.
نابولي يتوصل لاتفاق مع زاباتا حول بنود العقد الشخصية لإعادته لملعب سان باولو.
وأضافت سكاي سبورت أن عملاق الجنوب دخل في مفاوضات مع أتالانتا لحسم الصفقة نهائيًا، ومن المتوقع أن يتخلى خلالها عن مهاجمه روبيرتو إنجليزي الذي لعب معارًا لبارما الموسم الماضي وسجل 9 أهداف.
وفيما لا تبدو هناك أي فرصة لإنجليزي بالعودة واللعب مع نابولي، وكذلك للاستمرار في بارما الذي لن يستطيع دفع 25 مليون يورو لضمه نهائيًا، يحظى المهاجم صاحب الـ27 عامًا بإعجاب جان بييرو جاسبيريني المدير الفني لأتالانتا مما يُعزز فرص انتهاء الصفقة بنجاح.
مشاهدة نابولي يتوصل لاتفاق مع زاباتا وي فاوض أتالانتا
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ نابولي يتوصل لاتفاق مع زاباتا وي فاوض أتالانتا قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على جول . كوم ( الشرق الأوسط ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، نابولي يتوصل لاتفاق مع زاباتا، ويُفاوض أتالانتا.
في الموقع ايضا :