المدرب خافيير أجيري أردف، المدير الفني لمنتخب مصر، على أنه سعيد جدًا باستجابة اتحاد الكرة المصري، لمطابه بتأجيل باقي مباريات الدوري، لحين انتهاء كأس أمم إفريقيا.
 قال المدرب خافيير أجيري أردف خلال تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد المصري: "أنا سعيد للغاية لاستجابة اتحاد الكرة، لعدم تأخير بداية المعسكر، وتأجيل بعض المباريات بالدوري المصري".
المدرب المكسيكي تابع: "عندما يبدأ المسكر بـ23 لاعبًا من اليوم الأول، يعكس جدية الإعداد للبطولة، ولا توجد أمامنا أي مصاعب، ونسعى للظهور بالمستوى المطلوب لتحقيق لقب كأس أمم إفريقيا".
 المدرب خافيير أجيري أردف: "سلامة جميع اللاعبين المتواجدين في المنتخب، من الناحية البدنية والنفسية، تعطي الجهاز الفني حرية العمل لتجهيز الفريق بالشكل الأمثل".
وعن اختياراته الفنية، قال أجيري: "أمتلك لاعبان يعتبران جديدان على التشكيلة منذ تولي المسؤولية، وهما عبد الله السعيد ووليد سليمان، وأعرفهما جيدًا، ويتمتعان بمستويات عالية".
مدرب الفراعنة واصل: "سعيد جدًا بالتعامل مع الثنائي السعيد وسليمان، لأنهما بالفعل لاعبان مختلفان في كل شيء".
منتخب مصر يلعب في بطولة كأس أمم إفريقيا، والتي ستقام في مصر خلال شهرين يونيو ويوليو، حيث يقع بالمجموعة الأولى التي تضم منتخبات أوغندا والكونغو الديمقراطية وزيمبابوي.
مشاهدة أجيري سعيد بالتعامل مع وليد سليمان وعبد الله السعيد
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ أجيري سعيد بالتعامل مع وليد سليمان وعبد الله السعيد قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على جول . كوم ( الشرق الأوسط ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، أجيري: سعيد بالتعامل مع وليد سليمان وعبد الله السعيد.
في الموقع ايضا :