مجلس إدارة نادي الهلال السعودي عبد الله الجربوع تنتظر إنهاء بعض الملفات
أعلن مجلس إدارة نادي الهلال السعودي تأجيل المؤتمر الصحفي، الذي كان من المقرر عقده عقب عيد الفطر المبارك.إدارة الزعيم المكلفة برئاسة عبد الله الجربوع كانت قد قررت عقد مؤتمر صحفي للحديث عن عدد من الملفات الشائكة، التي يتسائل عنها الجمهور في الفترة الأخيرة، خاصة مع تراجع أداء الفريق في أواخر الموسم المنقضي إلا أنها تراجعت في الوقت الحالي.
وأوضح الهلال، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن المؤتمر الصحفي تقرر تأجيله لما بعد الجمعية العمومية، المقرر إقامتها في 18 من يونيو الجاري، للحديث عن أبرز مستجدات الموج الأزرق.
مجلس إدارة نادي الهلال السعودي التأجيل لحين الانتهاء من عدد من الملفات سواء من تعاقدات أو جهاز فني جديد أو غيرها من تصحيح الأوضاع بفريق كرة القدم.
يذكر أن الهلال أنهى الموسم المنقضي بخسارة لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، حيث تخلف بفارق نقطة وحيدة عن النصر، صاحب اللقب والعائد لمنصة التتويج بعد غياب ثلاث سنوات.
 مشاهدة الهلال يعلن تأجيل مؤتمره الصحفي المزمع عقده
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ الهلال يعلن تأجيل مؤتمره الصحفي المزمع عقده قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على جول . كوم ( الشرق الأوسط ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، الهلال يعلن تأجيل مؤتمره الصحفي المزمع عقده.
في الموقع ايضا :