بن يدر: أشعر أنه الوقت المناسب للرحيل عن إشبيلية ..رياضة

رياضة بواسطة : (جول . كوم) -

لاعب منتخب فرنسا يود اللعب لأندية أكبر

وسام بن يدر عن رغبته بالرحيل عن إشبيلية هذا الصيف، مؤكدًا حلمه باللعب لأحد أكبر أندية العالم.

وحظي المهاجم الفرنسي الذي ارتدى قميص الفريق الأندلسي قبل 3 سنوات بموسم أخير رائع، سجل خلاله 30 هدفًا في جميع المسابقات بينهم 18 هدفًا في الدوري الإسباني.

وارتبط وسام بن يدر بالانتقال لبرشلونة هذا الصيف، ويرى صاحب الـ28 عامًا أن الوقت مناسب للتقدم خطوة جديدة في مسيرته الكروية.

وسام بن يدر لصحيفة لاباريسيا عند سؤاله عن إن كان الوقت المناسب للرحيل "إنه وقت مناسب، كما تقول. أشعر بهذا حقًا، لكن لا يمكنني تقليل الاحترام للنادي. سأكون سعيدًا بغض النظر عن قرارهم النهائي".

أضاف "الأمر يعود لهم لتقييم الوضع، لكني أحلم باللعب في مستوً أعلى، في أكبر أندية العالم وبجانب لاعبين من الطراز العالمي. هي فرصة لأرى أن يُمكنني أن أصل بمستواي".

"سأجري تقييمًا للوضع بعد إتمام المهمة مع منتخب فرنسا، لكن القرار سيبقى بيد إشبيلية".

يُذكر أن فرنسا خسرت أمام تركيا في تصفيات يورو 2020 يوم السبت الماضي، وستواجه أندورا الثلاثاء القادم.

مشاهدة بن يدر أشعر أنه الوقت المناسب للرحيل عن إشبيلية

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ بن يدر أشعر أنه الوقت المناسب للرحيل عن إشبيلية قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على جول . كوم ( الشرق الأوسط ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، بن يدر: أشعر أنه الوقت المناسب للرحيل عن إشبيلية.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة رياضة
جديد الاخبار