الهلال يخسر 5 ملايين يورو بسبب أشرف بنشرقي ..رياضة

رياضة بواسطة : (جول . كوم) -

اللاعب خرج من خيارات النادي الفرنسي للموسم المقبل

خرج اللاعب المغربي أشرف بنشرقي من حسابات نادي لانس الفرنسي عقب هبوط الفريق رسميًا، بعد هبوط الفريق إلى دوري الدرجة الثانية.

تقارير أشارت إلى أن اللاعب خرج من خيارات النادي الفرنسي للموسم المقبل، وبالتالي تعطيل تفعيل خيار شراء عقده من نادي الهلال.

هبوط لانس الفرسي حرم قرار النادي الفرنسي، نادي الهلال من 5 ملايين يورو، قيمة الانتقال النهائي للاعب.اللاعب من المنتظر أن يلتقي بإدارة النادي الجديدة لبحث مستقبله الكروي والعروض المقدمة إليه لتحديد مصيره بالبقاء في الهلال أو الرحيل لنادٍ آخر، سواء بالإعارة أو الانتقال النهائي. العديد من التقارير المغربية تحدثت عن امتلاك بنشرقي عدة عروض، من عدة أندية، أبرزها عرض نادي تيانجين تيدا الصيني.يُذكر أن بنشرقي قد شارك خلال الموسم الحالي مع نادي لانس في 23 مباراة منها، 11 كلاعب أساسي، وساهم في إحراز 3 أهداف فقط.

مشاهدة الهلال يخسر 5 ملايين يورو بسبب أشرف بنشرقي

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ الهلال يخسر 5 ملايين يورو بسبب أشرف بنشرقي قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على جول . كوم ( الشرق الأوسط ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، الهلال يخسر 5 ملايين يورو بسبب أشرف بنشرقي.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة رياضة
جديد الاخبار