دينيس سواريز نجم برشلونة الذي أعير لأرسنال في نهاية الموسم يؤكد أنه لم يقدم كل ما لديه رفقة المدفعجية.
أكد دينيس سواريز لاعب فريق برشلونة الذي أمضى نهاية الموسم معارًا للأرسنال أنه لم يكن يقدم أفضل ما لديه رفقة الفريق اللندني.جاء هذا في تصريحات صحفية أدلى بها اللاعب وأكد خلالها أن إصابته أثرت عليه وأنه كان يحاول دومًا تقديم كل ما لديه من أجل الفريق طوال فترة تواجده.
مشاهدة دينيس سواريز لم ألعب بـ 50 من قدراتي في أرسنال
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ دينيس سواريز لم ألعب بـ 50 من قدراتي في أرسنال قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على جول . كوم ( الشرق الأوسط ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، دينيس سواريز: لم ألعب بـ 50% من قدراتي في أرسنال.
في الموقع ايضا :