ما سبب ارتداء الزي الاحيتاطي للبرازيل أمام بوليفيا؟
وقرر الاتحاد البرازيلي ارتداء القميص الاحتياطي والذي يحمل الزي الأبيض تكريمًا للجيل الذي حقق اللقب في 1919 أي منذ 100 عام وكان هذا زيه التقليدي.
وكان السيليساو يرتدي القميص الأبيض حتى خسارة نهائي كأس العالم في 1950 أمام أوروجواي ثم الهزيمة في بطولة أمريكا الجنوبية أمام باراجواي في 1953
المنتخب البرازيلي قرر وقتها الاتجاه إلى الزي الأصفر لكسر نحس خسارة النهائيات وبعدها حقق كأس العالم 5 مرات.
جدير بالذكر أنّ البرازيل نظمت البطولة 4 مرات وحققتها في كل مرة، فلم يسبق لها أن خسرت كوبا أمريكا على أراضيها مطلقًا عبر التاريخ.
وكانت آخر مرة حصدت فيها البرازيل بطولة كوبا أمريكا في عام 2007 بعد الفوز في النهائي على الأرجنتين.
مشاهدة لماذا يرتدي البرازيل القميص الأبيض في افتتاح كوبا أمريكا
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ لماذا يرتدي البرازيل القميص الأبيض في افتتاح كوبا أمريكا قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على جول . كوم ( الشرق الأوسط ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، لماذا يرتدي البرازيل القميص الأبيض في افتتاح كوبا أمريكا؟.
في الموقع ايضا :