كوكا: شعرت بالظلم في كأس العالم.. وصلاح نموذج لكل المصريين ..رياضة

رياضة بواسطة : (جول . كوم) -

مهاجم أولمبياكوس يتذكر استبعاده من المونديال..

أبدى أحمد حسن كوكا مهاجم أولمبياكوس اليوناني ومنتخب مصر شعوره بالظلم عقب استبعاده من قائمة المنتخب في كأس العالم 2018ز

وقال كوكا في حواره مع صحيفة الجارديان:"شعرت بعدم العدالة لأني كنت معهم ومع المدرب منذ أول معسكر، كنت دائماً أقاتل لأجل بلادي".

وأضاف:"إذا تم وضعي دائماً ما أقاتل بأفضل ما لدي، لم أكن أتوقع هذا ولكنه خيار المدرب ولا يمكنني فعل شيء".

وأوضح:"هذا لم يسقطني بل منحني الحافز للعمل بجدية أكبر والتحسن، وبالفعل انتقلت إلى أولمبياكوس وحظيت بموسم جيد".

وعن بطولة الأمم الإفريقية قال:"ندرك جميعاً أهمية تلك البطولة لنا، ففي مصر نأخذ كرة القدم بجدية كبيرة، ليس لدينا الكثير من الأغنياء، شعبنا بسيط والكرة هي ما يعيش لأجله بطريقة جنونية أكثر من أي دولة أخرى".

وتابع:"كنت في اليونان العام الماضي وعلمت أنهم يشاركونا الجنون، ولكن في مصر نأخذ الأمور بجدية كبيرة، ننتظر أي فوز للخروج إلى الشارع والاحتفال بسعادة".

وأخيراً عن النجم المصري محمد صلاح هداف ليفربول قال:"صلاح هو أخي، لأني أعرفه منذ الطفولة كما كنا معاً في المنتخبات تحت 16 و17 عاماً حتى المنتخب الأول، لذلك أعرفه جيداً، إنه شخص متواضع ونموذج لي ولكل المصريين، شعور رائع أن ألعب بجوار أحد أفضل لاعبي العالم".

يذكر أن مصر كانت قد تأهلت لكأس العالم لأول مرة منذ عام 1990، وكان كوكا جزءاً في قائمة أمم إفريقيا السابقة 2017 بينما لم يظهر في 2018.

مشاهدة كوكا شعرت بالظلم في كأس العالم وصلاح نموذج لكل المصريين

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ كوكا شعرت بالظلم في كأس العالم وصلاح نموذج لكل المصريين قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على جول . كوم ( الشرق الأوسط ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، كوكا: شعرت بالظلم في كأس العالم.. وصلاح نموذج لكل المصريين.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة رياضة
جديد الاخبار