وليد سليمان أصيب خلال مباراة غينيا الودية.
حرص سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، على الاتصال بلاعب منتخب مصر وليد سليمان، بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا.
وليد سليمان تعرض للإصابة خلال مباراة منتخب مصر الودية أمام غينيا التي أقيمت مساء أمس الأحد، استعدادًا لكأس أمم إفريقيا 2019.
وأشارت تقارير صحفية إلى أن وليد سليمان أكد لسيد عبد الحفيظ على أن حالته تحسنت بشكل كبير، بعد معاناته من كدمة خلال مباراة غينيا.ويحتاج وليد سليمان لراحة لمدة 24 ساعة فقط، ليعود بعدها إلى المشاركة في تدريبات منتخب مصر بشكل طبيعي.
مشاهدة الأهلي يطمئن على إصابة وليد سليمان مع منتخب مصر
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ الأهلي يطمئن على إصابة وليد سليمان مع منتخب مصر قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على جول . كوم ( الشرق الأوسط ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، الأهلي يطمئن على إصابة وليد سليمان مع منتخب مصر.
في الموقع ايضا :