جملة من القرارات الإدارية للنادي السعودي.
اتخذ أحمد بن بكر الصائغ الرئيس الجديد لمجلس إدارة أهلي جدة السعودي جُملة من القرارات الإدارية فور فوزه بالتزكية، أبرزها تعيين عبد العزيز النهدي متحدثًا رسميًا باسم النادي.وفاز الصائغ برئاسة أهلي جدة لأربع سنوات قادمة بالتزكية بعد خلو قائمة المرشحين من أحد غيره، خلال الانتخابات التي أجريت مساء اليوم في النادي السعودي.
وقد عين الصائغ فور توليه مقاليد الأمر الأمير منصور بن مشعل بن عبد العزيز مشرفًا عامًا على الكرة بالنادي الأهلي، وسيعمل تحت قيادته عددًا من المسؤولين.
إذ تولى محمد الحارثي مدير قطاع الناشئين والشباب، وتولى أحمد بامعوضه مهمة المدير التنفيذي لكرة القدم، وعُين ماجد الطويرقي مديرًا للفريق الأول، وأخيرًا محمد شلية إداريًا للفريق الأول.
وأصدرت الإدارة برئاسة الصائغ قرارًا بتعيين النهدي مديرًا لمركز الأمير عبد الله بن فيصل بن تركي الإعلامي ومتحدثًا رسميًا باسم النادي.
وفنيًا، أصدرت الإدارة الجديدة قرارًا بتعيين برانكو إيفانكوفيتش مديرًا فنيًا للفريق الأول بالنادي.
مشاهدة الأهلي ي عين عبد العزيز النهدي متحدث ا رسمي ا له
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ الأهلي ي عين عبد العزيز النهدي متحدث ا رسمي ا له قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على جول . كوم ( الشرق الأوسط ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، الأهلي يُعين عبد العزيز النهدي متحدثًا رسميًا له.
في الموقع ايضا :