لوتارو مارتينيز: أرماني حارس رائع ولعبنا أفضل في الشوط الثاني ..رياضة

رياضة بواسطة : (جول . كوم) -

تعرف على تصريحات مارتينيز عقب مباراة باراجواي والأرجنتين.

أكد لوتارو مارتينيز، لاعب منتخب الأرجنتين، أنّ التانجو بدأ المباراة بصورة جيدة ولعب الشوط الثاني بشكل رائع مشيدًا بحارس المرمى فرانكو أرماني.

وقال لوتارو في تصريحات عقب اللقاء: "حاولنا أن ندخل المباراة بقوة وكان لدينا فرصًأ ولكنهم سجلوا من أول محاولة".

وتابع: "بدأنا بصورة جيدة ولكن لم ننجح في الوصول إلى العمق بسبب التكتل الدفاعي وعدنا لتقديم أداء جيد في الشوط الثاني".

وأردف: "تقنية الفيديو تساعد الحكم على اختيار القرار الصحيح وهذا ما ظهر في ركلة الجزاء، كما أنّ فرانكو أرماني حارس مرمى كبير ومهم للفريق".

واختتم: "سنصارع أمام قطر لأجل الفوز واللعب بكل ما لدينا".

جدير بالذكر أنّ الأرجنتين تحتاج للفوز في المباراة القادمة لأجل استمرار فرصها للتأهل إلى ربع النهائي

مشاهدة لوتارو مارتينيز أرماني حارس رائع ولعبنا أفضل في الشوط الثاني

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ لوتارو مارتينيز أرماني حارس رائع ولعبنا أفضل في الشوط الثاني قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على جول . كوم ( الشرق الأوسط ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، لوتارو مارتينيز: أرماني حارس رائع ولعبنا أفضل في الشوط الثاني.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة رياضة
جديد الاخبار