لاعبا الوحدة ينتقلان للشارقة.
أعلن نادي الوحدة، عن اتفاقه مع نادي الشارقة، ببيع عقود اللاعبان سالم سلطان ومحمد عبد الباسط لصفوف الأخير، وبيعهما بشكل نهائي.
وأشار نادي الوحدة عبر موقعه الرسمي، إلى أنه تم الاتفاق مع الشارقة على بيع اللاعبان سالم سلطان ومحمد عبد الباسط.
ووجهت شركة كرة القدم بنادي الوحدة، الشكر والتقدير إلى اللاعبين سالم سلطان ومحمد عبد الباسط، على الفترة التي قضوها مع الفريق.يأتي ذلك ضمن استعدادات الفريقين لانطلاق الموسم الجديد، من دوري الخليج العربي الإماراتي.
ويسعى الشارقة لتدعيم صفوفه، استعدادًا لمشاركته الموسم المقبل، في دوري أبطال آسيا، بعد التتويج بالدوري الموسم الماضي.
مشاهدة الوحدة يعلن بيع لاعبيه للشارقة
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ الوحدة يعلن بيع لاعبيه للشارقة قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على جول . كوم ( الشرق الأوسط ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، الوحدة يعلن بيع لاعبيه للشارقة.
في الموقع ايضا :