ملامح الدور التالي تبدأ في الظهور.
حققتا كوستاريكا وهايتي الانتصار الثاني لكل منهما في دوري المجموعات للكأس الذهبية على حساب بيرمودا ونيكاراجوا، ليضمنا الصعود سوياً لربع النهائي.
وانتصرت كوستاريكا على ملعب "تويوتا" فجر الجمعة بنتيجة هدفين مقابل واحد على بيرمودا لتصل للنقطة السادسة بالمجموعة الثانية للمسابقة.
وضمن منافسات نفس المجموعة، انتصرت هايتي على نيكاراجوا بهدفين مقابل لا شيء، لتصل هي الأخرى لنفس الرصيد من النقاط وتضمن العبور لربع النهائي أيضاً.
وتتواجه هايتي مع كوستاريكا في الخامس والعشرين من الشهر الجاري بالجولة الأخيرة في لقاء سيحدد المتصدر، بينما تلعب نيكاراجوا وبيرمودا بنفس اليوم.
ويُلعب فجر السبت لقاءين ضمن المجموعة الثالثة، إذ تتواجه جامايكا مع السلفادور، وتلعب هندوراس مع كوراساو.
مشاهدة الكأس الذهبية كوستاريكا وهايتي يتأهلان إلى ربع النهائي
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ الكأس الذهبية كوستاريكا وهايتي يتأهلان إلى ربع النهائي قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على جول . كوم ( الشرق الأوسط ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، الكأس الذهبية | كوستاريكا وهايتي يتأهلان إلى ربع النهائي.
في الموقع ايضا :