ظهور ثاني لقلب الدفاع مع دورتموند.نشر ماتس هوملز، قلب الدفاع الألماني، رسالة وداع وشكر لبايرن ميونخ بعدما أتم انتقاله من صفوفه إلى بوروسيا دورتمود مرة ثانية.وقال هوملز عبر "تويتر": "أريد شكر بايرن ميونخ والجماهير وزملائي على كل ذلك الحب الذي اكتسبته في السنوات الثلاث الأخيرة".
وختم: "بعد الحديث مع المسؤولين في دورتموند وميونخ أدركت أن مستقبلي بيتي بدورتموند وأنا سعيد للعودة مجدداً".
بايرن ميونخ شكر هوملز على السنوات الرائعة في صفوفه على حسب تعبير مديره الرياضي حسن صالح حميديتش، معدداً البطولات التي حققها اللاعب بقميص البافاري.
وكان هوملز قد عاد لصفوف بايرن من دورتموند قبل ثلاث سنوات في صفقة قُدرت وقتها في حدود 32 مليون يورو.
مشاهدة هوملز وبايرن ميونخ يتبادلان الشكر بعد العودة لدورتموند
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ هوملز وبايرن ميونخ يتبادلان الشكر بعد العودة لدورتموند قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على جول . كوم ( الشرق الأوسط ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، هوملز وبايرن ميونخ يتبادلان الشكر بعد العودة لدورتموند.
في الموقع ايضا :