إدارة الموج الأزرق برئاسة فهد بن نافل لن تُبقي على اللاعب.كشفت تقارير صحفية سعودية عن رغبة إدارة نادي الهلال السعودي في تسويق عقد اللاعب المغربي أشرف بنشرقي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
بنشرقي عاد لصفوف الزعيم عقب نهاية إعارته لنادي لانس الفرنسي، والذي لم يرغب في الحصول على عقد اللاعب بعد هبوط الفريق من الدرجة الثانية بالدوري الفرنسي.
التقارير كشفت أن إدارة الموج الأزرق برئاسة فهد بن نافل لن تُبقي على اللاعب ضمن صفوفها في الموسم المُقبل.ومن المقرر أن تناقش إدارة الهلال العروض التي وصلت للمهاجم المغربي صاحب الـ 24 عامًا مع وكيل أعماله، لاختيار الأنسب منها، للسماح له بالرحيل.يُذكر أن بعض التقارير كانت قد كشفت عن رغبة أحدى الاندية الصينية في التعاقد مع اللاعب خلال الصيف الحالي في انتظار وصول عرض رسمي لإدارة الهلال.
مشاهدة أشرف بنشرقي خارج حسابات إدارة الهلال السعودي
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ أشرف بنشرقي خارج حسابات إدارة الهلال السعودي قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على جول . كوم ( الشرق الأوسط ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، أشرف بنشرقي خارج حسابات إدارة الهلال السعودي.
في الموقع ايضا :