المهاجم النمساوي يرتبط بناديه القديم.
أفادت تقارير صحفية إيطالية أن ماركو أرناوتوفيتش، مهاجم وست هام، طلب من الناديه الرحيل لعزمه العودة مجدداً لصفوف إنتر.
أرناوتوفيتش كان ضمن كتيبة مورينيو التي تُوجت بدوري أبطال أوروبا في 2010 كأحد اللاعبين الشباب بتشكيلة النيراتزوري.وأوضحت "سكاي" أن المهاجم النمساوي أبدى استعداداً للعودة مجدداً لصفوف الفريق الإيطالي عبر وكلائه، وتواصل مع ناديه الإنجليزي أيضاً.
وأفادت الشبكة في تقريرها أن إنتر يرى اللاعب كحل بديل في حال فشل التعاقد مع إيدن دجيكو من صفوف روما.
وقدرت الشبكة قيمة أرناوتوفيتش في حدود 35 مليون يورو، وأكدت وجود اهتمام من قبل أندية صينية بضم رأس الحربة النمساوي.
ولعب أرناوتوفيتش فقط ثلاث مباريات بقميص إنتر في الموسم الذي قضاه رفقة الفريق 2009-2010.
مشاهدة أرناوتوفيتش يطلب العودة إلى إنتر
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ أرناوتوفيتش يطلب العودة إلى إنتر قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على جول . كوم ( الشرق الأوسط ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، أرناوتوفيتش يطلب العودة إلى إنتر.
في الموقع ايضا :