مارادونا ترك فريقه المكسيكي بسبب مشاكل صحية.
رد النجم الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا على التقارير الإعلامية التي تحدثت عن إصابته بمرض ألزهايمر، وأكد عدم صحتها.
مارادونا ترك الأسبوع الماضي منصبه مع إل دورادو المكسيكي بسبب مشاكل صحية كما أعلن النادي، دون توضيح طبيعتها.
وأضاف: "هذا شيء سيء للغاية، من يصاب بهذا المرض يموت، وأنا لم أمت، هؤلاء الحمقى يقولون تلك الأشياء لخلق فوضى وهذا أمر ليس جيداً".
وختم: "هؤلاء من قاموا بهذا الأمر لا يعرفون كيف تكون الصحافة".
محامي مارادونا أكد عبر تويتر أن الأخير يعاني من متاعب صحية، ولكن على مستوى الركبة: "اليوم مارادونا سيهتم بصحته ويركز على ركبته والتعافي ليعود في أقرب وقت ممكن".
وارتبط مارادونا بالعودة للتدريب في بلاده الأرجنتين بعد تلقيه عروضاً من عدة أندية بالدوري المحلي.
مشاهدة مارادونا ينفي إصابته بالألزهايمر
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ مارادونا ينفي إصابته بالألزهايمر قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على جول . كوم ( الشرق الأوسط ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، مارادونا ينفي إصابته بالألزهايمر.
في الموقع ايضا :