الهلال يحرم كاريلو من المشاركة مع بيرو في كوبا أمريكا ..رياضة

رياضة بواسطة : (جول . كوم) -

منتخب بيرو يتواجد حاليًا في البرازيل للمشاركة في بطولة كوبا أمريكا.

فجرت أحدى الصحف البيروفية صدمة للاعب نادي الهلال أندريه كاريلو، بسبب عدم تواجده بشكل أساسي في مبارياته منتخب بلاده المشاركة حاليًا في بطولة كوبا أمريكا.ولا يزال مصير لاعب نادي بنفيكا الذي انتهت اعارته لنادي الهلال غامضًا حيث ترغب العديد من الأندية في التعاقد مع اللاعب خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

تقارير مقربة من الزعيم أشارت إلى أن رئيس الهلال الجديد فهد بن نافل سيلعب دورًا في التعاقد مع اللاعب خلال الفترة المقبلة، بعد حسم منصب رئاسة النادي.

مشاهدة الهلال يحرم كاريلو من المشاركة مع بيرو في كوبا أمريكا

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ الهلال يحرم كاريلو من المشاركة مع بيرو في كوبا أمريكا قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على جول . كوم ( الشرق الأوسط ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، الهلال يحرم كاريلو من المشاركة مع بيرو في كوبا أمريكا.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة رياضة
جديد الاخبار