تعرف على تصريحات مالديني بعد الاجتماع في مدريد.
أكد باولو مالديني، المدير التقني لميلان، أنّ نتائج الاجتماع مع إدارة ريال مدريد كانت رائعة وتحمل أخبارًا سعيدة لجمهور الروسونيري.وقال مالديني في تصريحات لشبكة "سكاي إيطاليا" :"الرحلة إلى مدريد كان ناجحة وعدنا بأخبار جيدة للمدرب جيامباولو ونح متفائلون في ميلان".
التقارير الصحفية أكدت وجود تفاوض بين ميلان وريال مدريد على ضم عدد من لاعبي الملكي.
أولى الأسماء المطروحة هي داني سيبايوس، متوسط ريال مدريد، والذي تحدثت التقارير عن عدم رغبة المدير الفني زين الدين زيدان في استمراره.
وأشار التقرير أن من ضمن الأسماء التي ستكون محل النقاش الثنائي مارتين أودجارد وماريانو دياز، والذان خرجا من حسابات ريال مدريد.
وأعلن النادي الملكي في الأيام الماضية عن عدة تعاقدات رسمية، وآخرها البرازيلي رودريجو وفيرلاند ميندي من ليون.
مشاهدة مالديني بعد العودة من مدريد نحمل أخبار ا جيدة لميلان
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ مالديني بعد العودة من مدريد نحمل أخبار ا جيدة لميلان قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على جول . كوم ( الشرق الأوسط ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، مالديني بعد العودة من مدريد: نحمل أخبارًا جيدة لميلان.
في الموقع ايضا :