صفقة جديدة للفريق السعودي.
أعلن الفتح رسميًا تعاقده مع مدافع الجيل "محمد ناجي"، دون الكشف عن التفاصيل المالية للصفقة.
وأوضح الحساب الرسمي للفريق السعودي على تويتر أن ناجي وقع عقدًا يمتد للمواسم الثلاثة القادمة، مؤكدًا أن الصفقة تمت بترحيب وتوصية من المدرب فتحي الجبال.
ومن جانبه، عبر اللاعب عن سعادته البالغة بتلك الخطوة، موجهًا شكره للنادي والقائمين عليه لتعاملهم الراقي معه وحرصهم على التعاقد معه.
وتمنى ناجي أن يكون عند حُسن ظن النادي به، مؤكدًا أنه سيعمل بجد لتقديم موسم جيد يُسد به جماهير "النموذجي".
يُذكر أن الفتح كان قد أعلن اليوم تعاقده مع صقر عطيف، فيما أتم رسميًا يوم أمس صفقة المهاجم الهولندي ميتشل تي فريدي، وتم الإعلان عن تلك الصفقات مع الساعات الأولى من إعلان فوز سعد العفالق برئاسة النادي للمواسم الأربعة القادمة.
مشاهدة رسمي ا الفتح ي عزز دفاعه بمدافع الجيل
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ رسمي ا الفتح ي عزز دفاعه بمدافع الجيل قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على جول . كوم ( الشرق الأوسط ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، رسميًا | الفتح يُعزز دفاعه بمدافع الجيل.
في الموقع ايضا :