الأهلي: لدينا أفضل العناصر والتدعيمات ستكون في أضيق الحدود ..رياضة

رياضة بواسطة : (جول . كوم) -

لجنة التخطيط برئاسة طه إسماعيل تؤكد أن الأهلي سيضم لاعب أو اثنين على الأكثر بالصيف.

عقد طه إسماعيل؛ رئيس لجنة التخطيط لقطاع الكرة بالنادي الأهلي المصري، اليوم السبت، اجتماعًا مع الأوروجوياني مارتن لاسارتي؛ المدير الفني للفريق الأول، وسيد عبد الحفيظ؛ مدير الكرة، لمناقشة احتياجات الفريق خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

المارد الأحمر يستعد لخوض معسكر خارجي في الخامس من يوليو المقبل بإسبانيا، مستغلًا فترة توقف الدوري ، لإقامة كأس أمم أفريقيا مصر 2019.

ولم يعلن الأهلي عن دخوله في أي مفاوضات مع أي لاعب للتعاقد معه بالصيف باستثناء رمضان صبحي؛ لاعب الفريق المعار من هيدرسفيلد الإنجليزي، والذي انتهت إعارته منذ أيام، ويسعى مسؤولو القلعة الحمراء لشرائه نهائيًا.

مشاهدة الأهلي لدينا أفضل العناصر والتدعيمات ستكون في أضيق الحدود

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ الأهلي لدينا أفضل العناصر والتدعيمات ستكون في أضيق الحدود قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على جول . كوم ( الشرق الأوسط ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، الأهلي: لدينا أفضل العناصر والتدعيمات ستكون في أضيق الحدود.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة رياضة
جديد الاخبار