هولندا تقصي إيطاليا والسويد تقصي ألمانيا من ربع نهائي كأس العالم للسيدات
أكملت السويد وهولندا عقد المتأهلين إلى المربع الذهبي لكأس العالم للسيدات بعد نجاحهما في إقصاء سيدات ألمانيا وهولندا من الدور ربع النهائي.
وكانت إنجلترا قد تأهلت إلى الدور ذاته بعد إقصائها النرويج، كما تأهلت الولايات المتحدة الأمريكية لنصف النهائي أيضًا على حساب فرنسا.
وتغلب المنتخب الهولندي على نظيره الإيطالي بهدفين مقابل لا شيء، حيث سجلت فيفيان ميديما و ستيفاني فان دير جراجت هدفي منتخب هولندا.
بينما نجحت السويد في تحقيق انتصار صعب على ألمانيا بهدفين مقابل هدف واحد، حيث سجلت سوفيا جاكوبسون وستينا بلاكستينس هدفي منتخب السويد، بينما سجلت لينا ماجول هدف ألمانيا الوحيد.
ومن المفترض أن تقام مباراتي نصف نهائي البطولة في الثاني والثالث من يوليو المقبل، أي يومي الثلاثاء والأربعاء القادمين.يذكر أن إنجلترا ستلعب ضد الولايات المتحدة الأمريكية في نصف النهائي الأول، بينما ستلاقي السويد هولندا في نصف النهائي الثاني، على أن يلعب النهائي في السادس من يوليو.
مشاهدة كأس العالم للسيدات السويد وهولندا إلى المربع الذهبي على حساب ألمانيا وإيطاليا
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ كأس العالم للسيدات السويد وهولندا إلى المربع الذهبي على حساب ألمانيا وإيطاليا قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على جول . كوم ( الشرق الأوسط ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، كأس العالم للسيدات | السويد وهولندا إلى المربع الذهبي على حساب ألمانيا وإيطاليا.
في الموقع ايضا :