الودية الأخيرة – الزمالك يستعد لعودة الدوري بفوز على امونيا القبرصي ..رياضة

رياضة بواسطة : (جول . كوم) -

الزمالك تغلب على نظيره أمونيا بهدف دون رد.

انتهت مباراة الزمالك أمام نظيره أمونيا القبرصي، بفوز الفارس الأبيض بدف دون رد، في المباراة الودية الأخيرة بالمعسكر الخارجي للفريق.

شوط المباراة الأول، انتهى بالتعادل السلبي بعد سيطرة زملكاوية على مجرياته، عن طريق يوسف أوباما من العمق ومحمد إبراهيم من الجانب الأيسر.

ونجح أيمن حفني، بعد مشاركته بدقائق قليلة، في تسجيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الـ 76، بعد مهارة فردية رائعة بعدما رواغ أكثر من لاعب وسدد ارضيه على يمين الحارس.

وخاض الزمالك خلال معسكره في قبرص 4 مباريات ودية، الاولى أمام فريق إيل ليماسوس وانتهت بالخسارة 4 – 3، والثانية امام أنورثوسيس فاماغوستا وانتهت بالتعادل 3 – 3، والثالثة امام دوكسا وانتهت بالفوز بهدف محمد عنتر، والرابعة كانت أمام أمونيا اليوم.

مشاهدة الودية الأخيرة ndash الزمالك يستعد لعودة الدوري بفوز على امونيا القبرصي

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ الودية الأخيرة الزمالك يستعد لعودة الدوري بفوز على امونيا القبرصي قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على جول . كوم ( الشرق الأوسط ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، الودية الأخيرة – الزمالك يستعد لعودة الدوري بفوز على امونيا القبرصي.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة رياضة
جديد الاخبار