طبيب الزمالك يطمئن على محمود علاء بعد إصابة القمة ..رياضة

رياضة بواسطة : (جول . كوم) -

محمود علاء تعرض لإصابة قوية في لقاء القمة أمام الأهلي.

قام طبيب نادي الزمالك بالاطمئنان على حالة محمود علاء مدافع الفريق بعد الإصابة التي لحقت به في مواجهة الأهلي بالدوري المصري.

وكان محمود علاء قد تعرض لإصابة قوية في الرأس بعد التدخل مع لاعب الأهلي مما أجبره على عدم استكمال لقاء القمة.

ووفقًا لما نشرته تقارير صحفية مصرية، اليوم الثلاثاء، أن طبيب الزمالك قام بالاطمئنان على اللاعب بعد إجراء الفحوصات عليه بعد اللقاء.

وخضع علاء لبعض الفحوصات الطبية عقب اللقاء في إحدى المستشفيات القريبة من ملعب برج العرب، ليتضح انه تعرض لارتجاج خفيف.

وحصل محمود علاء على راحة 24 ساعة حسب نصيحة الطبيب لاكتمال شفائه، حتى يتمكن من العودة مرة أخرى لتدريبات الزمالك.

وأشارت تقارير مؤخرًا أن اللاعب تلقى عرضًا من أهلي جدة السعودي للانتقال إليه على سبيل الإعارة لمدة موسم، وهو ما سيحسمه النادي خلال الساعات القادمة.

مشاهدة طبيب الزمالك يطمئن على محمود علاء بعد إصابة القمة

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ طبيب الزمالك يطمئن على محمود علاء بعد إصابة القمة قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على جول . كوم ( الشرق الأوسط ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، طبيب الزمالك يطمئن على محمود علاء بعد إصابة القمة.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة رياضة
جديد الاخبار