العقوبات تنتظر الأهلي السعودي بسبب الجماهير ..رياضة

رياضة بواسطة : (جول . كوم) -

الأهلي سقط أمام الهلال في دور الـ16 بدوري أبطال آسيا.

نادي الأهلي السعودي تنتظره عقوبات مغلظة من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بعد مباراة الفريق أمام نادي الهلال في دوري أبطال آسيا.

 نادي الأهلي السعودي سقط أمام الهلال في دور الـ16 بدوري أبطال آسيا بنتيجة 43 بمجموع المباراتين، والتي كان أخرها أمس في الرياض.

وأوضحت التقارير أن العقوبات على الأهلي قد تصل إلى حرمانه من جماهيره في أول مباراة له خلال النسخة المقبلة من دوري أبطال آسيا.

يُذكر أن لجنة الانضباط كان قد عاقب الأهلي بغرامة بلغت في مجملها 20 ألف دولار، من بينها 7.5 ألف دولار بسبب رمي جماهيره قوارير المياه، وبقية المبلغ موزعة على مخالفات تتعلّق بمنطقة المقابلات الإعلامية وبعض الأمور التنظيمية الأخرى.

مشاهدة العقوبات تنتظر الأهلي السعودي بسبب الجماهير

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ العقوبات تنتظر الأهلي السعودي بسبب الجماهير قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على جول . كوم ( الشرق الأوسط ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، العقوبات تنتظر الأهلي السعودي بسبب الجماهير.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة رياضة
جديد الاخبار