رينارد يوجه التهنئة للأندية السعودية المتأهلة في دوري أبطال آسيا ..رياضة

رياضة بواسطة : (جول . كوم) -

المدير الفني الفرنسي للمنتخب السعودي.

وجه المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم رسالة تهنئة خاصة إلى الأندية السعودية المتأهلة إلى دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وحسمت أندية الهلال والنصر والاتحاد تأهلها إلى دور ربع نهائي البطولة القارية بعد مواجهات صعبة في دور الـ16.

رينارد وجه التهنئة إلى الأندية الثلاثة، الذين تأهلوا لربع نهائي دوري أبطال آسيا، عبر صفحته الشخصية بموقع "تويتر".

وتخطى الهلال نادي الأهلي، بينما تخطى النصر نادي الوحدة الإماراتي، وأخيرًا نجح الاتحاد في تخطي عقبة ذوب أصفهان الإيراني.

يُذكر أن نادي الهلال سيواجه الاتحاد في دور الثمانية، بينما سيلتقي نادي النصر السعودي بنادي السد القطري.

مشاهدة رينارد يوجه التهنئة للأندية السعودية المتأهلة في دوري أبطال آسيا

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ رينارد يوجه التهنئة للأندية السعودية المتأهلة في دوري أبطال آسيا قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على جول . كوم ( الشرق الأوسط ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، رينارد يوجه التهنئة للأندية السعودية المتأهلة في دوري أبطال آسيا.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة رياضة
جديد الاخبار