ديشان: حققنا هدف سبتمبر.. وأخبار جيدة من ألبانيا ..رياضة

رياضة بواسطة : (جول . كوم) -

المدرب الفرنسي يخطط لمواصلة حصد النقاط..

أبدى ديدييه ديشان مدرب فرنسا سعادته بالفوز على أندورا 3-0 في الجولة السادسة لتصفيات يورو 2020.

وقال ديشان عقب المباراة:"لقد كانت مباراة جيدة، اليوم حصلنا على الكثير من الفرص، أهدرنا ركلة جزاء وكرة في القائم".

وأضاف:"كان بمقدورنا زيادة النتيجة ولكن تسجيل الأهداف ليس سهلاً. لدينا تلك القدرة، بجودة هجومية عالية للغاية وصلابة دفاعية أيضاً".

وأوضح:"لقد حققنا هدفنا من توقف سبتمبر الدولي، كان يجب علينا تأمين تلك النقاط الست. سيكون لدينا مواجهات مباشرة مع منافسينا في تلك المجموعة، حتى لو كانت ألبانيا قد قدمت أنباء جيدة، نحتاج لمواصلة حصد النقاط".

يذكر أن منتخب ألبانيا تغلب على أيسلندا 4-2 ليبعده عن ملاحقة فرنسا قليلاً، حيث يحتل الديوك المركز الثاني بفارق المواجهات المباشرة مع تركيا.

مشاهدة ديشان حققنا هدف سبتمبر وأخبار جيدة من ألبانيا

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ ديشان حققنا هدف سبتمبر وأخبار جيدة من ألبانيا قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على جول . كوم ( الشرق الأوسط ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، ديشان: حققنا هدف سبتمبر.. وأخبار جيدة من ألبانيا.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة رياضة
جديد الاخبار