المدافع الاسكتلندي يثق أن النهاية ستكون سعيدة.
أندي روبرتسون، إلى أنه وزملائه تدربوا جيدًا على تنفيذ الركلات الثابتة، بنفس الكيفية التي سجل بها ألكسندر أرنولد وروبرتو فيرمينو هدفي الفوز على تشيلسي في ملحمة "ستامفورد بريدج"، التي حسمها الريدز بهدفين مقابل هدف لحساب الجولة السادسة للبريميرليج
أندي روبرتسون ركلة أخرى من على الطرف الأيسر، أرسلها بمنتهى الدقة على رأس زميله البرازيلي ليضيف الهدف الثاني.
وعن هذه الحيل قال المدافع الاسكتلندي "لقد تدربنا عليها قبل المباراة. ربما الهدف الأول جاء بفكرة من ترينت لأنه أراد لمس الكرة، ونجح في تنفيذ فكرته، لكن الهدف الثاني، نتدرب دائمًا على تنفيذ الركلات بهذه الكيفية، ومن حُسن الحظ أنني أرسلت الكرة لبوبي ليعزز تقدمنا بالهدف الثاني، ثم بعد ذلك، تعلق الأمر بنا للدفاع والحفاظ على تقدمنا".
وختم "لدينا أسبوع آخر كبير، وكل ما نريده هو التركيز على كل مباراة بشكل منفصل، لا نريد التركيز على أشياء أخرى، أمامنا تحديات كثيرة ونحن بحاجة لتحقيقها، وإذا واصلنا بنفس النسق في هذه الفترة، فسوف تكون النهاية جيدة للغاية".
مشاهدة روبرتسون تدربنا على التسجيل في تشيلسي بهذه الطريقة
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ روبرتسون تدربنا على التسجيل في تشيلسي بهذه الطريقة قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على جول . كوم ( الشرق الأوسط ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، روبرتسون: تدربنا على التسجيل في تشيلسي بهذه الطريقة.
في الموقع ايضا :