وزارة الصحة: إنشاء مركز صحّي بالبديّع في عهدة «العليا للتخطيط» ..اخبار محلية

اخبار محلية بواسطة : (صحيفة الأيام البحرينية) -
قالت وزارة الصحّة أن مشروع إنشاء مركز صحّي حكومي بمنطقة البديع أصبح في عهدة اللجنة العليا للتخطيط بهدف دراسته وتحديد موقع المركز، وأن الوزارة تقوم حالياً بالتن

مشاهدة وزارة الصحة إنشاء مركز صح ي بالبدي ع في عهدة laquo العليا للتخطيط raquo

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ وزارة الصحة إنشاء مركز صح ي بالبدي ع في عهدة العليا للتخطيط قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على صحيفة الأيام البحرينية ( البحرين ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، وزارة الصحة: إنشاء مركز صحّي بالبديّع في عهدة «العليا للتخطيط».

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار محلية
جديد الاخبار