«الاتصالات»: توجه الشركات لزيادة نسبة المشاركة في «الأبراج» ..اخبار محلية

اخبار محلية بواسطة : (صحيفة الأيام البحرينية) -
أكد وزير المواصلات والاتصالات المهندس كمال بن أحمد محمد أن الحكومة قد وجهت شركات الاتصالات بزيادة نسبة المشاركة في أبراج الاتصالات وذلك بهدف التقليل من عدد الأ

مشاهدة laquo الاتصالات raquo توجه الشركات لزيادة نسبة المشاركة في

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ الاتصالات توجه الشركات لزيادة نسبة المشاركة في الأبراج قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على صحيفة الأيام البحرينية ( البحرين ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، «الاتصالات»: توجه الشركات لزيادة نسبة المشاركة في «الأبراج».

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار محلية
جديد الاخبار