أكد الرئيس المدير العام لمجمع سونلغاز، شاهر بولخراص، اليوم الأربعاء بالبليدة، أن الجزائر ستقوم "تدريجيا" بإنجاز محطات توليد الكهرباء بنفسها من الآن فصاعدا، بعدما كانت حكرا على المجمعات الدولية. وأوضح السيد بولخراص في كلمة ألقاها بمناسبة تقديم مساعدات مالية لفريق الإتحاد الرياضي لبوفاريك لذوي الإحتياجات الخاصة لكرة السلة مناصفة مع المؤسسة الجزائرية-الكورية هيونسون أن "الجزائر ستقوم تدريجيا بإنجاز محطات توليد الكهرباء بنفسها من الآن فصاعدا بعدما كانت هذه الأخيرة حكرا على المجمعات والمؤسسات العالمية الكبرى". وأضاف ذات المسؤول أن الجزائر حاليا تقوم بتسيير هذه المحطات واستغلالها وصيانتها وستقوم تدريجيا بإنجازها، مشيرا إلى وضع مؤخرا حجر أساس إنجاز محطتين في كل من بسكرة والمنيعة من طرف المؤسسة الجزائرية-الكورية التي تعد فرعا لمجمع سونلغاز الذي يمتلك 51 بالمائة منها. وشدد الرئيس المدير العام ...
مشاهدة بولخراص الجزائر ستنجز تدريجيا محطات توليد الكهرباء بنفسها
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ بولخراص الجزائر ستنجز تدريجيا محطات توليد الكهرباء بنفسها قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد علىالاذاعة الجزائرية ( الجزائر ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.