السودان يشيد بجهود الاتحاد الإفريقي من أجل "إسكات البنادق" ...الجزائر

اخبار عربية بواسطة : (الاذاعة الجزائرية) -
03/12/2020 - 18:08أشاد السودان بالجهود والأنشطة التي يبذلها الاتحاد الإفريقي من أجل "إسكات البنادق" لتحقيق الخطط الطموحة للقارة في الوصول إلى الأهداف المنشودة في أجندة 2063، حسبما ذكرته مصادر اعلامية اليوم الخميس. وشارك وكيل وزارة الخارجية السودانية السفير محمد شريف عبد الله، في الجلسة الثانية لاجتماعات مجلس وزراء الخارجية الأفارقة، والتي تناولت موضوع "إسكات البنادق" حيث ثمن جهود مفوضية الأمن والسلم لإنهاء النزاعات وإسكات البنادق في إفريقيا. وأكد التزام السودان بتنفيذ مشروع الاتحاد الإفريقي لإسكات البنادق، مشيرا إلى اتفاقية السلام التي وقعت بين الحكومة السودانية والجبهة الثورية في 3 أكتوبر الماضي بجوبا. ودعا الحركات غير الموقعة على الاتفاقية إلى الانضمام لركب السلام، معربا عن الشكر لحكومة جنوب السودان للدور الذي لعبته في توقيع الاتفاقية.وأشار إلى أن توقيع الاتفاق يجسد شعار الاتحاد ...

مشاهدة السودان يشيد بجهود الاتحاد الإفريقي من أجل إسكات البنادق

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ السودان يشيد بجهود الاتحاد الإفريقي من أجل إسكات البنادق قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على الاذاعة الجزائرية ( الجزائر ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، السودان يشيد بجهود الاتحاد الإفريقي من أجل "إسكات البنادق" .

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار عربية
جديد الاخبار