طمأن رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون اليوم الأحد من مكان إقامته بألمانيا حيث يواصل فترة النقاهة الجزائريين بشأن تحسن وضعه الصحي مؤكدا أنه بدأ مرحلة "التعافي" التي قد تأخذ "بين أسبوع إلى ثلاثة أسابيع". وقال السيد تبون في فيديو تم بثه في صفحته عبر موقع تويتر، "منذ ما يقارب شهرين تم نقلي إلى الخارج على جناح السرعة، لما كان قد أصابني من وباء كورونا واليوم والحمد لله وبفضله وعنايته ولطفه وبفضل أطبائنا في المستشفى العسكري (عين النعجة) والأطباء الألمان بدأت مرحلة التعافي التي قد تأخذ بين أسبوع أو أسبوعين أو ثلاثة أسابيع, لكن إن شاء الله سأسترجع كل قواي البدنية". وأضاف الرئيس تبون أن بعده عن الوطن "ليس معناه نسيانه" مضيفا أنه يتابع "يوميا وساعة بساعة كل ما يجري في الوطن وعند الضرورة أسدي تعليمات إلى الرئاسة". يذكر أن...
مشاهدة الرئيس تبون يطمئن الجزائريين بشأن تحسن وضعه الصحي
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ الرئيس تبون يطمئن الجزائريين بشأن تحسن وضعه الصحي قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد علىالاذاعة الجزائرية ( الجزائر ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.