أشرف الوزير الأول, عبد العزيز جراد, هذا الثلاثاء بالمركز الدولي للمؤتمرات عبد اللطيف رحال بالعاصمة, على انطلاق فعاليات احياء اليوم العالمي للجمارك, بحضور عدد من أعضاء الحكومة و إطارات قطاع الجمارك. وأكد الوزير الأول, خلال زيارته لمعرض مخصص لنشاطات الجمارك الجزائرية, نظم بهذه المناسبة, أن رقمنة الادارة الجمركية ستسمح لها بالوصول الى المستوى العالمي و تسهيل عملها مؤكدا أن الرقابة الجمركية لابد أن تتم بوسائل عصرية. كما أكد جراد, الذي زار المعرض مرفوقا بوزير المالية, أيمن بن عبد الرحمان و المدير العام للجمارك, نور الدين خالدي, على ضرورة "محاربة فعالة لظاهرة التهريب و للآفات التي تضر بالاقتصاد الوطني". و يتم هذه السنة احياء اليوم العالمي للجمارك تحت شعار"الجمارك تعزز الإنعاش و التجديد والمرونة لضمان سلسلة لوجستية مستدامة"حيث سيركز سلك الجمارك على دراسة سبل الخروج من أثار الوباء ...
مشاهدة الوزير الأول عبد العزيز جراد يشرف بقصر الأمم على احياء اليوم العالمي للجمارك
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ الوزير الأول عبد العزيز جراد يشرف بقصر الأمم على احياء اليوم العالمي للجمارك قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد علىالاذاعة الجزائرية ( الجزائر ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.