أجرى العميد قواسمية نور الدين قائد الدرك الوطني، زيارة عمل وتفتيش يومي 16 و17 فيفري الجاري إلى مدرسة ضباط الصف للدرك الوطني بسيدي بلعباس ومركز التدريب للدرك الوطني بجنين بورزق بولاية النعامة، للوقوف عن كثب على سير العملية التكوينية، حسب ما أفاد به اليوم الأربعاء بيان للقيادة العليا للدرك الوطني. وأوضح المصدر ذاته أن "السيد العميد قواسمية نور الدين، قائد الدرك الوطني، أجرى يومي الثلاثاء والأربعاء الموافقين لـ16 و17 فيفري 2021، زيارة عمل وتفتيش إلى مدرسة ضباط الصف للدرك الوطني بسيدي بلعباس، ومركز التدريب للدرك الوطني بجنين بورزق بولاية النعامة، للوقوف عن كثب على سير العملية التكوينية". كما تأتي الزيارة في إطار "العناية التي توليها القيادة لتكوين مستخدمي الدرك الوطني من فئتي ضباط الصف ورجال الصف، وتأكيدا على دورهم الهام بجانب جميع الفئات الأخرى من مستخدمي المؤسسة في رفع التحديات الراهنة بكل...
مشاهدة العميد قواسمية في زيارة لمدرسة ضباط الصف بسيدي بلعباس ومركز التدريب بالنعامة
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ العميد قواسمية في زيارة لمدرسة ضباط الصف بسيدي بلعباس ومركز التدريب بالنعامة قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد علىالاذاعة الجزائرية ( الجزائر ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.