بعد الملء الثاني لـ"سد النهضة".. الخرطوم تترقب الفيضانات ...الشرق الأوسط

اخبار عربية بواسطة : (وكالة الاناضول) -
يساور السودان قلق شديد، بعد انتهاء إثيوبيا من الملء الثاني لسد النهضة؛ جراء خشيته من حدوث فيضانات، خاصة بعد ارتفاع مستوى المياه في النيل الأزرق مؤخرا إلى معدلات كبيرة.

مشاهدة بعد الملء الثاني لـسد النهضة الخرطوم تترقب الفيضانات

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ بعد الملء الثاني لـ سد النهضة الخرطوم تترقب الفيضانات قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على وكالة الاناضول ( الشرق الأوسط ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، بعد الملء الثاني لـ"سد النهضة".. الخرطوم تترقب الفيضانات .

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار عربية
جديد الاخبار