أبوظبي: وفد إماراتي يهنئ رئيسي وطهران "ترغب بتعزيز العلاقات" ...الشرق الأوسط

اخبار عربية بواسطة : (وكالة الاناضول) -
نهيان بن مبارك ترأس الوفد والتقى الرئيس الإيراني، إبراهيم رئيسي في طهران، ونقل له تحيات وتهاني قادة بلاده، وفق ما نقلته وكالة الأنباء الإماراتية الرسمية

مشاهدة أبوظبي وفد إماراتي يهنئ رئيسي وطهران ترغب بتعزيز العلاقات

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ أبوظبي وفد إماراتي يهنئ رئيسي وطهران ترغب بتعزيز العلاقات قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على وكالة الاناضول ( الشرق الأوسط ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، أبوظبي: وفد إماراتي يهنئ رئيسي وطهران "ترغب بتعزيز العلاقات".

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار عربية
جديد الاخبار