المغرب.. وفاة شاب أضرم النار في جسده بمدينة سيدي بنور ...الشرق الأوسط

اخبار عربية بواسطة : (روسيا اليوم) -
أفاد موقع "هسبريس" المغربي يوم السبت بأن شابا أضرم النار في جسده يوم 28 يوليو احتجاجا على مصادرة عربته من قبل السلطات بإقليم سيدي بنور، توفي بأحد مستشفيات مدينة الدار البيضاء.

مشاهدة المغرب وفاة شاب أضرم النار في جسده بمدينة سيدي بنور

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ المغرب وفاة شاب أضرم النار في جسده بمدينة سيدي بنور قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على روسيا اليوم ( الشرق الأوسط ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، المغرب.. وفاة شاب أضرم النار في جسده بمدينة سيدي بنور.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار عربية
جديد الاخبار