وزير سوداني: صادراتنا من اللحوم زادت 4 أضعاف بجهود تركية ...الشرق الأوسط

اخبار عربية بواسطة : (وكالة الاناضول) -
وزير الثروة الحيوانية السوداني، حافظ إبراهيم عبد النبي: - صادراتنا من اللحوم ارتفعت من 4 آلاف طن العام الماضي إلى 16 ألف طن في النصف الأول من العام الجاري.

مشاهدة وزير سوداني صادراتنا من اللحوم زادت 4 أضعاف بجهود تركية

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ وزير سوداني صادراتنا من اللحوم زادت 4 أضعاف بجهود تركية قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على وكالة الاناضول ( الشرق الأوسط ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، وزير سوداني: صادراتنا من اللحوم زادت 4 أضعاف بجهود تركية.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار عربية
جديد الاخبار