مسؤولة إماراتية: بايدن وجه الشكر للإمارات على دعم عمليات الإجلاء من أفغانستان ...الشرق الأوسط

اخبار عربية بواسطة : (روسيا اليوم) -
قالت مسؤولة إعلامية في الإمارات على "تويتر" إن الرئيس الأمريكي جو بايدن وجه الشكر لولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان على المساعدة في عمليات الإجلاء من أفغانستان.

مشاهدة مسؤولة إماراتية بايدن وجه الشكر للإمارات على دعم عمليات الإجلاء من أفغانستان

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ مسؤولة إماراتية بايدن وجه الشكر للإمارات على دعم عمليات الإجلاء من أفغانستان قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على روسيا اليوم ( الشرق الأوسط ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، مسؤولة إماراتية: بايدن وجه الشكر للإمارات على دعم عمليات الإجلاء من أفغانستان.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار عربية
جديد الاخبار