الحكومة الفلسطينية تمنح موظفيها الرافضين لتطعيم كورونا إجازة بدون راتب ...الشرق الأوسط

اخبار عربية بواسطة : (روسيا اليوم) -
قررت الحكومة الفلسطينية، اليوم الاثنين، إعطاء موظفيها إجازة بدون راتب لكل من يرفض التطعيم ضد فيروس كورونا، وذلك لحين انتهاء الوباء.

مشاهدة الحكومة الفلسطينية تمنح موظفيها الرافضين لتطعيم كورونا إجازة بدون راتب

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ الحكومة الفلسطينية تمنح موظفيها الرافضين لتطعيم كورونا إجازة بدون راتب قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على روسيا اليوم ( الشرق الأوسط ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، الحكومة الفلسطينية تمنح موظفيها الرافضين لتطعيم كورونا إجازة بدون راتب.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار عربية
جديد الاخبار